مملكة شباب المستقبل

مرحبا بك زائرنا الكريم تسعدنا زيارتك
نتمنى ان تنضم الى اسرتنا لتفيدنا بما عندك من ابداعات وتستفيد بما نقدمه من المعلومات و القضايا المختلفة
فلا تبخل علينا بجودك ايها الزائر
تحياااااااااتي لك
*********مديرة المنتدى *********
مملكة شباب المستقبل

نحن نتعلم من الماضي لنعيش الحاضر ونبني المستقبل 


    1اهم تكنولوجيا 2010

    شاطر

    azzeddine
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    العمر العمر : 24
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/08/2010
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 25

    1اهم تكنولوجيا 2010

    مُساهمة  azzeddine في الإثنين ديسمبر 20 2010, 23:51

    LGتعتبر المركز الثاني عالميا في عالم التلفزيونات وتأمل الشركة بأن تبيع مليون تلفاز ثلاثي الأبعاد في هذه السنة لكي تدخل المنافسة وتقترب من الشركات المنافسة بالمجال كسامسونج وسوني ، وسوف تطرح موديلات بأسعار مناسبة ومواصفات عالية جدا .
    وقالت الشركة بأنهم سيوفرون هذه التقنية لكي تمكن المشاهد من مشاهدة مايريد في المنزل دون الحاجة للذهاب لصالات السينما ، وهدف الشركة الحالي هو رفع قيمة المبيعات10%زيادة على مبيعات شاشات الLCD .
    وتوقعت الشركة أن يكون مجموع مبيعات ال3DTV عالميا هذه السنة 3.8 مليون جهاز وسيرتفع الرقم إلى أكثر من 13 مليون جهاز في 2011 .
    ستطرح الشركة منتجها في كوريا الجنوبية الأسبوع القادم وسيصدر عالميا في شهر مايو هذه السنة .
    مكرويف المكتب لكي لا تغادر الكمبيوتر


    يبدو أن مصمما آخر قد ظهر لنا بفكرة جديدة ستسعد الجيكس كثيرا و تبقيهم لوقت أطول بقرب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يقول المصمم Steve Gates أن جهاز المايكرويف الجديد صغير و مصمم ليبقى على سطح المكتب دون مشاكل كثيرة، أيضا يمكنك و صله بالكهرباء و عن طريق فتحة USB الى جهاز الكمبيوتر لتتمكن من التحكم فيه بشكل كامل.

    مع إنتشار إقراص الليزر و وحدات تخزين الفلاش قد لا يعرف كثير من الجيل الجديد الأقراص المرنة أو Floppy Discs. في يوم من الأيام كانت هذه وحدات التخزين المتنقلة الرئيسية و يستخدمها مطوروا الأجهزة لتوزيع برامج التثبيت المختلفة، أما المستخدمين يقومون بها بنقل ملفاتهم مثل مستندات وورد و إكسل. سوني في بيان صحفي ذكرت أنها ستتوقف رسميا عن صناعة الأقراص المرنة التي بدأت في 1981 لتنضم لشركات مثل Hitachi Maxell و Mitsubishi Kagaku Media الذين أعلنوا توقفهم سابقا. قد يكون غريبا للبعض لكن هذه الأقراص كانت تبيع بشكل جيد قبل وقت قصير و تحديدا في 2008 استطاعت سوني بيع ما يقارب 8.5 مليون وحدة في اليابان فقط. يذكر أن الشهر الماضي سوني أوقفت بيع هذه الوحداث عالميا بإستثناء بعض الدول التي منها الهند.

    لأن اليابانيين يحبون تحويل كل شيء في مخيلتهم الى أدوات مفيدة (و غير مفيدة أحيانا) فقد قاموا هذه المرة بصناعة دواسات تتصل بفتحات USB في جهازك لإعطائك خيارات إضافية للتحكم. يمكنك تشغيل هذه الطرفية على أجهزة ويندوز و عندها تستطيع توظيف كل دواسة لترتبط بزر معين على جهاز الكمبيوتر أو إختصارات معينة. ستكون الطرفية مفيدة لمن يستخدم ألعاب الفيديو كثيرا أم لمن يده مشغولة أكثر من اللازم. الجهاز من صنع شركة Thanko و سيكون سعره $30 أو $50 حسب عدد الدواسات.
    عبر crunchgear.
    avatar
    ريهام
    عضو مميز
    عضو مميز

    العمر العمر : 16
    الموقع الموقع : مملكة شباب المستقبل
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 308

    رد: 1اهم تكنولوجيا 2010

    مُساهمة  ريهام في الأحد يونيو 17 2012, 12:14

    نتمنى لك التوفيق و شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11 2017, 10:24